طريقة انقاص الوزن بدون أتباع رجيم قاسى حلم يسعى الجميع له دون مجهود أو تعب  أوحمية قاسية ولتحقيق هذا الحلم وضعنا بعض النقاط التى اذا اتبعناها فنحن لن نحتاج لأى رجيم.
http://1.bp.blogspot.com/-rECFJD1je_o/VAa0dZF4oDI/AAAAAAAAAZE/eCtJKUURfHE/s1600/weight-loss-without-diet-or-diet.jpg
نصائح للأنقاص الوزن بدون رجيم أو حمية غذائية.
  1. وضع وقت ثابت لمواعيد الوجبات :
  2. قم بتحديد وقت معين لوجباتك حيث تعتبر تحديد وقت الطعام من أفضل العادات لإنقاص وزنك بدون رجيم ولا خطة نظام غذائي حيث أن أيضا وضع وقت محدد لإنهاء وجباتك سيجعلك تأكل بمقادير أقل.
  3. الأهتمام بالخضار فى طعامك :
  4. تناول الخضار والفواكه الطازجة كل يوم وسيلة ممتازة وفعالة جدا لإنقاص الوزن حيث يحتوي الخضار والفواكة على الألياف ذات سعرات حراراية اقل و أنها لا تحتوى على دهون أذا طبخت .
  5. البدء بالحساء - الشوربة :
  6. البدء بشرب الحساء ( الشوربة ) في أي وجبة مفيد لإنه يقليل شهيتك على وجبة الطعام التي قد تكون مليئة بالدهون أو السعرات الحرارية المرتفة ويجب أن يكون الحساء قليل السعرات الحرارية أو يمكن أستخدام شوربة حارقة لدهون البطن والأرداف.
  7. نوم أكثر وزن أقل :
  8. النوم بشكل جيد وفقا للباحثين في جامعة ميتشيغان أن النوم يساعد في نقص السعرات الحرارية بنسبة 6% حيث يعمل على تقليل الشهية .
  9. تناول الحبوب الكاملة :
  10. تناول الحبوب الكاملة مثل الأرز البني والشوفان والشعير والقمح الكامل تساعد على تخفيف الوزن لأنها ذات سعرات حراراية منخفضة .
  11. التقليل من تناول اللحوم :
  12. الأكثر من أكل وجبات نباتية التى تعوض عن اللحوم مثل البقوليات الغنية بالألياف وقليله السعر الحرارية مثل فول البرغل وحساء العدس .
  13. حرق سعرات حرارية أكثر :
  14. من دون اتباع رجيم يمكنك حرق 150 سعرة حرارية كل يوم وحرق السعرات الحرارية تختلف لوزن الشخص يمكنك الإستعانة بواحدة من هذه الأنشطة :
    المشي حوالي 30 دقيقة.
    تنظيف المنزل لمدة 30 دقيقة .
    الجهد الذهني عامل كبير في فقد الوزن مثل المذاكرة أو الأعمال التي تطلب جهد ذهني و ذلك لمدة 30 دقيقة .
  15. تناول الطعام في المنزل :
  16. أكل الوجبات المطبوخة في المنزل أفضل بكثير من الوجبات السريعة لما تحتويه من سعرات حرارية كبيرة .
  17. إستخدام كؤوس قصيرة فى الطول وعريضة :
  18. أشارت دراسات ان الأشارات البصرية للأنسان تعمل على خداع في إستهلاك كمية أقل من أي مشروب .
  19. قلل حجم طبق الطعام :
  20. اختيار طبق صغير الحجم لتناول طعام تلقائيا ستكون الكمية المتناولة أقل حيث أشارت دكتورة كورنيل بريان اينك أن الأشخاص يتناولوا المزيد من الطعام إذا كان الطبق أكبر وذلك عليك اختيار طبق صغير لتخسر من 100-200 سعرة حرارية في اليوم .
  21. ممارسة اليوغا :
  22. أكدت دراسات مجلة الجمعية الأمريكية للتغدية أن الذي يمارس اليوغا يزن أقل من غيره وخاصة النساء حيث أن من يمارس اليوغا يلتزم بنهج معين في تناول الطعام ويمكن من خلال هدوء الوعي الذاتي في اليوغا قد تساعد في مقاومة الأفراط في الطعام.
  23. مضغ العلكة :
  24. يفضل مضغ العلكة الخالية من السكريات إذا كنت على وشك إتهام وجبه خفيفة لإن جعل العشاء بعد العمل أو في حفلة أوعند مشاهدة التلفزيون هي عدد قليل من السيناريوهات الخطيرة ليتناول وجبات خفيفة .
شارك :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2017-2013 مجلة تخسيس | ممنوع النقل بدون ذكر المصدر | Publishing License | Google+ | About Us | Terms | FAQ | Abuse | Privacy Policy | Contact Us | Sitemap