الجميع في عجلة من أمره ، هل تبحث عن طريقة تخسيس سريعة ومضمونة ؟ هل تبحث عن رجيم سريع ومضمون ؟! هل تبحث عن وصفة سهلة وسريعة للتخسيس؟

طريقة تخسيس سريعة ومضمونة

الجميع يعرف أن الأكل الزائد كل يوم أو تناول وجبات معينة أو سريعة باستمرار وعدم ممارسة لو بالقليل من الرياضية هو اكثر اسباب الكرش وكثرة الدهون وعلى الرغم من ذلك لا نتعلم وبعد أن نكتشف الخطأ نذهب لنبحث عن طرق التخسيس السريعة.
ولكن دائما نتأخر أفضل من أن نستمر في سلوك خطأ ، فحتى إقلاع المدخن عن السجائر أفضل من أن يستمر في التدخين ، اذا قبل أن نبدأ يجب أن تعترف بأنك أخطأت ولا مانع من أن تكون حياتك أفضل حتى ولو هناك تعب قليلاً ، فقد نجح الكثيرين فى نسف الدهون والقضاء عليها وهم ليسو افضل منك عزماً تغيير صحتك للأفضل ، الأمر ليس صعباً أو مستحيل ولكن يجب إتخاذ بعض القرارات الحاسمة بالفعل لإنقاص وزنك .
وأفضل شيء يجب أن تبدأ به هو السير على القدمين في الصباح كما هو واجب فى جميع طرق التخسيس، قد تشعر بالتعب ولكن يجب ان تقنع نفسك بأنه يجب تخطي اليوم والنوم لمدة ساعة أخرى ، ويمكن المشي علي جهاز المشي الكهربائي ، لكن الافضل هو السير في الشارع أو في النادي فهذا يمنحك قوة ويزيد من الوقت الذي تقضيه ويحفزك علي المواصلة ، هذه النصيحة ستزيد من قوة إرادتك وترفع عزيمتك على الاستمرار فى إنقاص وزنك.

المشى فقط يجب أن يخسرك بعض الجرامات من وزنك قد تكون بعض الكيلوجرامات هذا أن أحسنت عملاً ، والآن يجب أن نتحدث في طريقة التخسيس بشأن الطعام ولكن لم لا تفكر في النظر للطعام بشكل مختلف ؟ كلنا نحب الطعام بالتوابل ، ظناً بأن هذا الطعام الأفضل من حيث الطعم أو أفضل لأنه أغني بالمواد التي يحتاجها الجسم ، قد يكون فعلأ طعمها أفضل لكن هل فكرت لم لا توجد عند الحيوانات هذه الأعداد المتنوعة من الأمراض ؟ .

قد تعتقد بأن الحيوانات كائنات مختلفة ولا يمكن مقارنتها معنا ، لكن بالنظر لتاريخنا ، ستجد أن كل هذا الحجم من التعقيد في الطهي لم يكن موجوداً في جميع العصور الى أن اكتشفنا النار ، فكان السر يكمن في صحة الأطعمة و بساطتها والدليل الأكبر علي ذلك هو الكرش والتي يبحث الكثرين عن طريقة تخسيس الكرش ولكن هل تعلم أن مشكلة الكرش لم تكن موجودة قبل قرون؟

لذا حاول قبل أن تبحث عن طريقة تخسيس مناسبة لك أن تكسر المتبع وتتناول أطعمة بسيطة غنية بالبروتينات التى يحاجتها الجسم فقط .
شارك :

5 التعليقات:

غير معرف يقول... 17 يونيو، 2014 3:20 ص

اهلين .. انا اسماء أعاني من السمنة وحاولت كثير اني انحف بس كل م اجي و اسوي ريجيم م امشي عليه صعب ابغا حل سريع زواجي في شهر 11 وابغا انزل وزني قبل زواجي !!

تخسيس يقول... 17 يونيو، 2014 9:57 ص

اهلا بيكى اخت اسماء

برجاء ذكر الوزن والطول ! لتطبيق افضل رجيم مناسب اليك وهل تعانين من اى أمراض ؟

عموما لا بأس سوف نقوم بتحديد نظام ريجميات برجاء اتباعه بعناية تامة

سوف نبداء برجيم الدكتور ماجد زيتون هو رجيم سريع وصحى وفعال لتخسيس 3 كيلو فى 3 ايام وسوف تستخدمين هذا الرجيم مرة واحدة فقط !!

وطبعا مع اتقارب شهر رمضان رمضان المبارك سوف تستخدمين رجيم رمضان لتخسيس 2 كيلو وبهذا يمكنك خلال شهر رمضان فقط خسارة ما بين 8 كليو الى 15 كليو

وبعد ذلك يمكنك أتباع رجيم التفاح الأخضر لتخسيس 4 كيلو فى خمسة أيام فقط أو رجيم اللقيمات لتخسيس 10 كيلو

وهكذا طبعا عندك مجال كبير لتنحيف جسمك وخسارة ما يقارب 17 كيلو الى 25 كليو من وزنك

غير معرف يقول... 2 يوليو، 2014 9:08 ص

وزني ٧٥ وطولي ١٦٥ وعايزة اخس ١٠ كيلو

تخسيس يقول... 4 يوليو، 2014 1:49 م

أهلا وسهلا

يمكنك اتباع  رجيم رمضان  لتخسيس 2 كيلو فى الاسبوع

ويمكنك خلال شهر رمضان فقط خسارة ما بين 8 كليو
الى 15 كليوحسب ادائك للرجيم

تخسيس يقول... 1 يناير، 2015 12:02 م

مرحبا سهى
أن شاء الله تكونى بخير
ترفع أسباب الزيادة الكبيرة فى البطن ألى أسباب عدة
ولكن برجاء ذكر الوزن والطول وهل تعانين من اى أمراض ؟
فذلك مهم لتطبيق افضل رجيم مناسب اليك ؟
متواجدين دائما للتواصل معكم

 
جميع الحقوق محفوظة © 2017-2013 مجلة تخسيس | ممنوع النقل بدون ذكر المصدر | Publishing License | Google+ | About Us | Terms | FAQ | Abuse | Privacy Policy | Contact Us