نصائح هامة لجعل بشرتك ناعمة ونضرة ونقية
9 نصائح هامة تجعل بشرتك ناعمة ونضرة ونقية
 أى أمراء تحلم ببشرة نضرة وناعمة ونقية ومهما كانت الاعلانات توعدك بنتائج مرغوب بيها ليس هناك اى منتج يعطيكى بشرة ناعمة ونضرة الا اذا كنتى تتبعين قواعد معينة تعالى لتعرفهم معنا.
1- الماء
تعتبر الماء من أساسيات الحياة ومن الاسباب الهامة لجعل البشرة ناعمة ونضرة وسلسه غير جافة هو الترطيب فعليك ان تشربى على الاقل 6 اكواب من الماء فى اليوم ويجب الامتناع عن تناول القهوة والكحوليات وتناول العصائر الطازجة بكثرة والقاعده العامه هى شرب الماء وممارسه الرياضة بانتظام.

2- النظام الغذائى الصحى
الطعام الذى نأكلة لة تأثر على بشرتك فالسير والانتظام على نظام غذائى صحى  من المكونات الاهامة للحصول على بشرة ناعمة ونضرة فيجب عليك القضاء على جميع الاشياء السيئه من نظامك الغذائى مثل الاطعمه المقليه والمشروبات الغازيه والوجبات السريعه فجسمك يحتاج الخضروات والفواكهة الطازجه ومنتجات الالبان واللحوم والحبوب.

3- عدم الاستحمام بالماء الساخن
الاستحمام بالماء الساخن واحواض الماء الساخن تأثرسلبا على بشرتك وتعجلها جافه فعليك الحد منها الى اقل درجه، دش من ماء دافئ وليس الساخن او حتى الجمع بين الماء البارد والدافئ بدرجة جيدة وهذا امر جيد لجلدك والدورة الدمويه ايضا.
4- الضغط العصبى
البشر لايمكنهم الابتعاد عن المواقف العصبيه ولكن الاجهاد العصبى عنصر من اسوء اعداء الجمال والبشرة الناعمة، فالمواقف العصبيه لاتجعلك فقط عصبية ولكنها تضر جسمك ايضا والاضرار الجسميه لصحتك تؤدى الى طفح جلدى اوظهور التجاعيد مبكرا فيجب تجنب المواقف العصبية بافضل قدر ممكن.

5- منتجات الاستحمام
تختلف منتجات الاستحمام وان جل الاستحمام والكريمات يمكن ان تفعل الكثير والكثير ولكنها ايضا سيئه لبشرتك فهذا يتوقف على نوعية جلدك ورد فعله لمنتج معين فعليك دائما بالصابون الطبيعى والعضوى والصابون العضوى هو الحل الامثل والافضل لبشرتك الجافة ولكن احذرى على بشرتك لانها يمكن ان تتفاعل مع اى شئ بكل سهولة.

6- المياة المالحه
الجميع يحب السباحه فى المحيط والبحار والاستمتاع بالشمس ولكن للاسف هذا سيئا جدا لبشرتك والمياة المالحه تجعل بشرتك جافه ووالقيام بالسباحه بشكل دائم يؤدى الى طفح جلدى مزمن فيجب التقليل من السباحه فى البحر وبعد السباحه عليك بالاستحمام بالماء العادى عن اقرب وقت.

7- الشمس
تعتبر الشمس من الاشياء التى لها تأثير سيء جدا على البشرة، بينما حمامات الشمس الخارجية فهى مقبوله نوعا ما ولكن يجب وجود حمايه من اشاعه الشمس وعليك الوضع فى الاعتبار من اضرار الاشاعة الضارة فهى تؤدى الى امراض خطيرة منها سرطان الجلد ودائم استخدام كريم الحماية من الشمس اثناء تعرضك لها بشكل مباشر.

8- المرطبات
كل فتيات العالم تعلم ان المرطبات هى المفتاح الذى يجعل اى بشرة ناعمة ونضرة وعلى نحو سلس ويجب ان نضع فى الاعتبار ان يمكن الحصول على رد فعل عكسية لغسول الجسم لذا يجب عليكى تجربتة على جزء صغير من جلدك وانتظرى لمدة يوم اى 24 ساعه لمعرفه فعليته على بشرتك.

9- التدخين
التدخين ضار هو فى الاساس واحد من اسوء الاشياء التى يمكن القيام بها لصحتك ونضرتك ويجعل بشرتك جافة ويعطيها لون رمادى غير مرغوب فيه فلايوجد احد يريد ذلك فعليك الابتعاد عن التدخين.
شارك :

0 التعليقات:

 
جميع الحقوق محفوظة © 2017-2013 مجلة تخسيس | ممنوع النقل بدون ذكر المصدر | Publishing License | Google+ | About Us | Terms | FAQ | Abuse | Privacy Policy | Contact Us